Darkness

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Darkness

3 مشترك

للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح

اسيرة الحب
    اسيرة الحب
    عضو فعال
    عضو فعال

العمل/الترفيه : xXx
    المزاج : دلوعه
    البلد : xXx
    المهنه : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Unknow10
    الهواية : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Unknow11

للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Empty للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح

مُساهمة من طرف اسيرة الحب الثلاثاء أغسطس 11, 2009 3:36 pm

وفقا لدراسة أجرتها خبير العلاقات شيرلي غلاس، دكتوراه، تبين أن 62 بالمائة من الرجال المتزوجين الذين اعترفوا بأنهم كانوا على علاقة مع فتاة أخرى كانوا في الواقع على علاقة بزميلة لهم في العمل.
    يقضي الرجال وقتا أطول في العمل مقارنة مع المنزل، الأمر الذي يمكن أن يشكل صدقات قوية جدا ، ولضمان أن يقوم شريكك بعمله بدلا من قضاء الوقت مع صديقته في تناول القهوة والدردشة، اتبعي هذه النصائح:
    1. اسمعيه جيدا
    قد تشعرين بالملل وهو يتحدث عن مديره أو الأشخاص الذين يعمل معهم، ولكن إذا لم يتحدث عن مشاكل العمل معك، فسوف يجد شخصا أخر يفضفض له. كلما عرفت أكثر، كلما شاركك أكثر وكلما قلت فرص أن يتجه إلى شخص أخر. وحتى تتمتعي بالمصداقية ولا تكوني مجرد فضولية بشكل مزعج، اسألي أسئلة معيّنة حول كيف يعالج بعض المهام أو يتعامل مع المشاكل الصعبة. ما عدا ذلك، سيكون الأمر مثل جذب أحد أسنانه. يقول ألون غراتش، دكتوراه، مؤلف لو كان الرجال يتكلمون، "إذا سألتيه ببساطة كيف كان العمل أو ما الأمر، فسوف يقول، 'أنه بخير' أو ' لا شيء ' ولكن عندما تسأليه أسئلة محددة، فمن الأسهل الحصول على إجابات واضحة." ومع بعض البصيرة، ستكونين قادرة أنت أيضا على تحديد إذا كان تأخّره في الليل منطقيا أو مريبة. هل يعمل على مشروع ما يحتاج ساعات عمل أكثر أو هل يحتاج للسفر لمدة طويلة ؟ إذا كان يعرف بأنّك تعرفين حدود عمله، فسيكون من الصعب عليه أن يعود متأخرا لأي سبب.
    2. اثبتي وجودك:
    يجب ان يعرف الجميع في مكان عمله بأنه متزوج ، وبأنك أنت زوجته. كوني متحمسة لمشاركة زوجك في الاجتماعات السنوية لعائلات الموظفين وأي نشاط أخر يتعلق بالموظفين وعائلاتهم وكوني لطيفة مع الجميع. لذا حتى لو كانت هناك فتاة تحاول أن تأخذ منك زوجك، فسوف تفكر مرتين لأن الجميع يعرفونك.
    3. حددي التهديد الأكبر:
    قد تعتقدين بأن الفتاة الشقراء التي ترد على الهاتف هي الخطر التي يجب أن تخافي منه. بينما قد يأتي الخطر من فتاة أخرى قد لا تشكل أي خطر. فقد يكون سبب انجذابه نحوها شخصيتها الطيبة، أو ساندويتشاتها اللذيذة. فقد لا تكون خاطفة زوجك الحسناء التي تتوقعين بل الفتاة التي توفر له ما ينقصه. انتبهي للفتاة التي تدعوه إلى حفلات خاصة أو عائلية، ويضطر لسبب ما للاعتذار منك والذهاب وحده. ولكن لا يجب أن تخافي من كل النساء، ما دمت تثقين بزوجك، وبتصرفاته. عندما تحددين عدوتك لا تواجهيها أو تنظري إليها بعيون قاسية أو تنظري إليه كأنه المجرم. تجاهليهما لسبب مقنع جدا، هو أنها ستحاول أن تبحث عن أي تصرف ينم عن غيرتك لتزيد من الفجوة بينك وبين زوجك، وتعطيه الاسباب ليبتعد عنك، ستقول له مثلا، "إلا تشعر بالضيق منها، انظر كيف ترمقنا بهذه النظرات لقد بدأت أخاف عليك منها."
    4. كوني على باله 24/7:
    لسوء الحظ، إذا كان زوجك يسافر كثير للعمل، فلديك الكثير من الأمور التي يجب أن تخافي منها. فالأشخاص يميلون للخيانة عندما يكونون بعيدا عن محيطهم العائلي. فالوحدة تلعب دورا في ميل الرجل إلى التحدث مع أي فتاة أمامه لمجرد أنه يستطيع ولأنه يشعر بالوحدة. لمنعه من أن يتوه على الطريق، أرسلي له افكار رائعة وحسّاسة حول علاقتكما. اقضي ليلة رائعة معه قبل أن يسافر، ابتعدا عن المشاكل والاختلافات. تحدثي معه على الهاتف، أو أرسلي له بريد الكتروني أو رسالة قصيرة كأنكما تتواعدان وهذا يعني لا ترسلي له رسائل عن المنزل والمشاكل، والإبريق الذي انكسر. اختاري كلمات وأشعار تتحدث عن الحب والشوق والحنين، وسيعرف بأنك تحبينه، وسيعود متلهفا للقائك.
    Sreena DloOo3a
    Sreena DloOo3a
    نائب المدير
    نائب المدير

العمل/الترفيه : طالبه جامعه مكيفه على حالي لانو اول سنه
    المزاج : فرفشه ونغاشه ووبس
    البلد : على رفة المسرح
    اعلام الدول : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Female56
    المهنه : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Studen10
    الهواية : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Swimmi10
    الاوسمة : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Empty

للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Empty رد: للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح

مُساهمة من طرف Sreena DloOo3a الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:48 pm

يسلموو موضوعك حلوه اسيره مشكوره خيتو
    تحياتي
    Ma$toOoL
    Ma$toOoL
    المدير العام
    المدير العام

العمل/الترفيه : Sho D5lkoM:P
    المزاج : مجنن المنتدى
    البلد : ايطالي بالدم
    اعلام الدول : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Female44
    المهنه : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Singer10
    الهواية : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Sports10
    الاوسمة : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح 970

للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Empty رد: للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح

مُساهمة من طرف Ma$toOoL الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:37 am

يعني انا ما افوت ع الموضوع

هههههههههه

بس بقولو عني مدير عام لازم شوف كل شي هههههههههههه

ع كل حال يسلمو ع الموضوع الحلو والله يقدرك ع الخير

بدك دمري الشباب انت هههه وتخربي بيتنا ههههههههههههه

تقبلي مروري دكتورة الحب ههههه

مع احترام المدير العام
    اسيرة الحب
    اسيرة الحب
    عضو فعال
    عضو فعال

المهنه : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Unknow10
    الهواية : للصبايا فقط صبايا فوتو سكرو الباب وراكو شباب ولا واحد بدي شوفو هون حححححححح Unknow11

مُساهمة من طرف اسيرة الحب الأربعاء أغسطس 12, 2009 9:05 am

تسلمي خينا سيرينا تعي كل يوم خيتو flower
    اسيرة الحب
    اسيرة الحب
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف اسيرة الحب الأربعاء أغسطس 12, 2009 9:07 am

حححححح مسطول بما انك مدير عام مسمحلك بس لا تحكي لحدا عن اسرار المهني وشو كاتبي عليكو حححححححححححححححح بعدين لشو تا اخرب بيتكو لكان ايخونو نسوانهم وايكونو زي الهبل ما بعرفو شي ههههههههه خليهم النسوان يعرفو كيف ايديرو بالهم عزلامهم حححححححححححححححح

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 11:29 am